شاهدوا.. برلمانية تتفقد “قنطرة الموت” ببوعرك لإيجاد حل للساكنة

ناظورسيتي: ميمون بوجعادة
زارت النائبة البرلمانية فريدة خنيتي، اليوم، دوار الحرشة ببوعرك، برفقة مدير التجهير ورئيس جماعة بوعرك، وبعض أعضاء المجلس، لمناقشة مشاكل ساكنة الحرشة، وبخاصة قنطرة السكاك الحديدية، التي أصبحت تشكل خطرًا على المواطنين والتلاميذ والساكنة عامة.
وفي تصريح لـ "ناظورسيتي"، صرحت النائبة البرلمانية فريدة خنيتي بأن "قنطرة الموت"، كما يسمونها المواطنون، أصبحت مشكلاً حقيقيًا، وحمَّلت المسؤولية للمهندس الذي أشرف على بناءها، وكذلك الجماعة التي لم تكن متتبعة للمشروع.
وأكدت خنيتي على أن أزيد من 50 شخصاً من الساكنة قد فقدوا حياتهم بسبب هذه القنطرة المشؤومة، وأشارت إلى أن المشكلة الأكبر تتعلق بالتلاميذ الذين لا يملكون طريقًا آخر لعبورها.
ودعت النائبة المسؤولين والمتدخلين إلى إيجاد حل عاجل لهذه المشكلة، وذلك حفاظًا على أرواح الساكنة وسلامتهم.
ومن جانبهم أكد المواطنون على ضرورة إيجاد حل سريع لهذه المشكلة التي تتسبب في غرق القنطرة في موسم الأمطار، مما يشكل خطرًا على حياة الساكنة.
وناشدت ساكنة الجماعة مختلف المتدخلين إيجاد حل لفك العزلة على المواطنين في موسم الأمطار، مشيرين إلى أن القنطرة تشكل معضلة حقيقية وخطرا محدقا عليهم، وخصوصا على التلاميذ.



















