كتب في 3 مايو 2024

الفنانة نورة الصقلي: أصلي من أزغنغان ومارتشيكا البحيرة الأجمل التي شاهدتها في حياتي

الفنانة نورة الصقلي: أصلي من أزغنغان ومارتشيكا البحيرة الأجمل التي شاهدتها في حياتي

ناظورسيتي: محمد العبوسي

حلت الممثلة المغربية والسيناريست نورة الصقلي ضيفة شرف على فعاليات مسابقة “ريد ميد” التي نظمتها شركة “مارتشيكا ميد” بشراكة مع “Meet the Runner” وجمعية “Les Amis du Ruban Rose” في منتجع مارتشيكا رفقة أعضاء جمعية أصدقاء الشريط الوردي.

أعربت الفنانة نورة الصقلي خلال حديثها لموقع “ناظورسيتي” عن سعادتها بالتواجد في مدينة الناظور، مشيدة بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة من قبل سكانها.

وأكدت الفنانة نورة الصقلي أن أصولها تعود إلى الناظور، وبالضبط أزغنغان، وأشارت إلى أن المدينة شهدت تغيرا ملحوظا مع كل زيارة لها، منوهة إلى التطور الذي طرأ على البنية التحتية السياحية بشكل خاص.

وعبرت الفنانة عن أملها في أن تتمتع المدينة ببنية تحتية ثقافية قوية على غرار المسرح ودور الشباب، من أجل خلق متنفس للشباب لتفجير طاقاته الإبداعية.

كما أشادت نورة الصقلي بجمال بحيرة مارتشيكا، واصفة إياها بأنها من أجمل البحيرات التي شاهدتها، وشددت على نظافتها الملحوظة.

شكلت مشاركة نورة الصقلي في “ريد ميد” الناظور إضافة مميزة للحدث، حيث ساهمت في إضفاء جو من الحماس والتشجيع للمشاركين. كما عكست مشاركتها حرصها على دعم التطور الذي تشهده مدينتها الأم، الناظور، في مختلف المجالات.

 

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

18 مايو 2024

افتتاح الدورة الـ12 من معرض “بلادي” في العروي

18 مايو 2024

أكثر من ألف شخص هاجروا إلى مليلية وسبتة في 2024

17 مايو 2024

مأساوي.. مقتل دركي دهسا بحافلة لنقل العمال

17 مايو 2024

اتهامات حكومة مليلية المحتلة: ما يحدث مع المغرب لا يحدث على أي حدود أخرى باستثناء تلك بين كوريا الشمالية والجنوبية