كتب في 3 مايو 2024

قريبًا في المغرب.. إطلاق شركة طيران “Air Oasis” وهذه تفاصيلها

قريبًا في المغرب.. إطلاق شركة طيران

ناظورسيتي

موقع "مغرب إنتلجنس" أعلن عن تدشين قريب لشركة طيران جديدة في المغرب تحت اسم "Air Oasis". هذه الشركة هي ثمرة تعاون بين مستثمرين محليين ودوليين الذين يرون في سوق الطيران المغربي فرصة واعدة للنمو.

وقد تم اختيار مطار الداخلة كالمقر الرئيسي للشركة، والذي سيكون نقطة انطلاق لرحلات تغطي المدن المغربية المختلفة، لتلبية احتياجات المسافرين الذين يعيشون في المنطقة والزوار.

ومن المتوقع أن تسهم الأسطول المتطور للشركة، والمكون من طائرات حديثة مثل Embraer 195-E2 وEmbraer 190-E2 وEmbraer ERJ-145 وAirbus A220 وA320، في توفير تجربة سفر مريحة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، ستوفر "Air Oasis" رحلات إلى وجهات أوروبية متنوعة، مما يساهم في تعزيز التجارة والسياحة بين المغرب وأوروبا.

تهدف الشركة الجديدة إلى خدمة المسافرين المحليين والسياح عبر تقديم رحلات قصيرة ومتوسطة المدى.

يأتي تأسيس "Air Oasis" في وقت يشهد فيه قطاع النقل الجوي بالمغرب نمواً مستمراً، مدفوعاً بالجاذبية السياحية المتزايدة للبلاد وقوة الحضور المغربي بالخارج، ويعزز ذلك استضافة المغرب لكأس العالم لكرة القدم في عام 2030.

ومع ذلك، ستواجه "Air Oasis" تحديات تنافسية قوية في السوق المحلي، بمواجهة خطوط مثل الخطوط الملكية المغربية و"العربية للطيران"، فضلاً عن الحضور المتزايد لشركة "Ryanair" الإيرلندية التي تتميز بأسعارها التنافسية.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

18 مايو 2024

هولندا تحاكم مغربيا متورطا في 6 عمليات تصفية حسابات

18 مايو 2024

جو حار وقطرات مطرية بالمنطقة الشرقية اليوم السبت

18 مايو 2024

افتتاح الدورة الـ12 من معرض “بلادي” في العروي

18 مايو 2024

أكثر من ألف شخص هاجروا إلى مليلية وسبتة في 2024