شاهدوا.. جماعة بني وكيل تصادق على مشروعين ونقاط أخرى في دورة ماي

ناظورسيتي من بني وكيل اولاد امحند
عقد مجلس جماعة بني وكيل أولاد محند، يومه الأربعاء 03 ماي الجاري، أشغال الدورة العادية لشهر ماي، برئاسة رئيس الجماعة أحمد المحمودي، بحضور ممثل السلطة المحلية وأعضاء وعضوات المجلس.
وافتتحت أشغال الدورة بكلمة ترحيبية لرئيس مجلس الجماعة بالحضور، مستعرضا بعد ذلك نقاط جدول الأعمال الذي تضمن 5 نقاط همت الأولى الدراسة والتصويت على فتح اعتماد على مستوى المداخيل برسم ميزانية سنة 2023 خاصة بالفصل 20-10-10-40، الرسم على استغلال المناجم.
وتضمنت النقطة الثانية، إعادة تخصيص بعض الإعتمادات المالية بالجزء الأول والثاني من الميزانية، وثالثا الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمجلس الإقليمي وجماعة بني وكيل أولاد محند تتعلق ببناء السوق الأسبوعي الجديد.
ونوقش في النقطة الرابعة، دراسة مشكل الإرتفاع المستمر لفاتورات استهلاك الإدارة العمومية، وأخيرا مطلب إصلاح وتوسيع الطريق الرابطة بين لحويسية وزايو عبر دوار أولاد رحو بنعيسى.
كما وثمن أعضاء المجلس خلال أشغال الدورة مشروعي ببناء السوق الأسبوعي الجديد، وإصلاح وتوسيع الطريق الرابطة بين لحويسية وزايو عبر دوار الاد رحو بنعيسى.
وقد تمت المصادقة بالإجماع على جميع نقاط جدول أعمال ذات الدورة، حيث أشاد أحمد المحمودي، رئيس مجلس الجماعة بالنقاش الجدي الذي اتسمت به الدورة، لتنتهي أشغال الدورة برفع برقية ولاء واخلاص للسدة العالية بالله.






























