شاهدوا.. عامل الحسيمة يكشف عن معطيات خطيرة بعد اجتماع مع فريق شباب الريف الحسيمي

ناظورسيتي: سلام المحمودي
عقد السيد فريد شوراق، عامل إقليم الحسيمة، اجتماعًا مع طاقم شباب الريف الحسيمي واللاعبين لمناقشة التطورات الأخيرة بعد الخسارة التي تعرضوا لها من فريق أجاكس طنجة.
وأعرب السيد العامل عن أسفه الشديد للأحداث التي تبعت الهزيمة وما نتج عنها من اعتصام ومبيت للفريق بالعراء، نتيجة تخلي رئيس المكتب المسير عنهم وتماطله في أداء مستحقاتهم المالية.
ووعد السيد العامل اللاعبين والطاقم التقني بصرف متأخراتهم وتكفله بمصاريف التنقل المتعلقة بالمباريات القادمة. كما أشار إلى عزمه فتح تحقيق حول ما حدث مؤخرًا وصرف المكتب المسير للدعم المالي الذي يتوصل به من مجموعة من المؤسسات.
وأكد السيد العامل جديته في الوقوف ضد أي محاولة للعبث بمقومات الفريق وتسييره بما لا يتوافق مع الأهداف النبيلة والرياضية للجمعية المحتضنة له.
في إطار التحقيقات المستمرة حول فضائح فريق شباب الريف الحسيمي، كشف عامل الإقليم عن وجود ملف أسود يضم أسماء 22 شخصًا يتعلقون بالإدارة السابقة للفريق منذ عام 2014. ويعتبر هذا الملف إحدى المؤشرات الرئيسية على الفساد الذي طال النادي.
وتم الإعلان في الاجتماع أيضًا عن قرار بفتح باب الانخراط مجانا والاعلان للعموم قصد عقد جمع عام في أقرب الآجال لانتخاب رئيس جديد للفريق، وذلك بعد انتشار الأخبار حول اختفاء ملايين الدراهم المخصصة للفريق.
وفيما يتعلق بالمال الذي تم الإبلاغ عن اختفائه، كشف لاعبو الفريق عن تفاصيل جديدة حول قضية الفساد داخل النادي. فقد كشف اللاعبون عن وجود عقود وهمية تم استخدامها لكراء شقق للاعبين، بالإضافة إلى اختفاء ملايين الدراهم التي كانت موجهة للاعبين وتم إيداعها بحساب رئيس الفريق السابق رضوان المسناوي، والتي كان آخرها منحة العيد التي قدمتها العمالة، والمقدرة بـ 30 مليون سنتيم.
وقد أعرب لاعبو الفريق عن استيائهم الشديد من هذه الفضائح والتي تؤثر بشكل كبير على سمعة النادي. وطالبوا باتخاذ إجراءات صارمة ضد المسؤولين عن هذه الجرائم وإعادة الأموال المسروقة إلى اللاعبين.



























































