الجمعية المغربية النورويجية بأوسلو تكرم نجمي كرة القدم الناظورية عمار بنعمر وحسين وعلي الروبيو

ناظورسيتي: جابر الزكاني
نظمت الجمعية المغربية النورويجية بأوسلو عرسا رياضيا لتكريم نجمي كرة القدم الناظورية: عمار بنعمر و حسين وعلي الروبيو اللذان ساهما بشكل ملحوظ في تلميع صورة كرة القدم الناظورية بفضل شغفهما و حبهما الكبيرين لمدينة الناظور.
حضر هذا العرس الرياضي ما يزيد عن 220 شخص أتوا من المغرب، ألمانيا، بلجيكا، فرنسا، هولندا و الدول الإسكندنافية.
و قد مر هذا العرس الرياضي الكروي في جو من المحبة و البهجة و الفرح.
<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>
<!– Pub automatique –>
<ins class="adsbygoogle"
style="display:block"
data-ad-client="ca-pub-2034286937928332"
data-ad-slot="1086926944"
data-ad-format="auto"
data-full-width-responsive="true"></ins>
<script>
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
</script>
أشاد المشاركون و الحضور الكريم بدقة التنظيم و حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة وطيبوبة مغاربة مدينة أوسلو.
وتخلل الحفل الكروي بإيقاعات موسيقية غنائية من التراث الأمازيغي أطربت الحضور الكريم. و قد نوهت شخصيات وازنة إحترافية وروعة التنظيم.
في الأخير نود أن نشكر جميع الساهرين والمساهمين في إنجاح هذا العرس الرياضي بأوسلو.
المصدر



