الجمعية المغربية النورويجية بأوسلو تكرم نجمي كرة القدم الناظورية عمار بنعمر وحسين وعلي الروبيو

الجمعية المغربية النورويجية بأوسلو تكرم نجمي كرة القدم الناظورية عمار بنعمر وحسين وعلي الروبيو

ناظورسيتي: جابر الزكاني

نظمت الجمعية المغربية النورويجية بأوسلو عرسا رياضيا لتكريم نجمي كرة القدم الناظورية: عمار بنعمر و حسين وعلي الروبيو اللذان ساهما بشكل ملحوظ في تلميع صورة كرة القدم الناظورية بفضل شغفهما و حبهما الكبيرين لمدينة الناظور.

حضر هذا العرس الرياضي ما يزيد عن 220 شخص أتوا من المغرب، ألمانيا، بلجيكا، فرنسا، هولندا و الدول الإسكندنافية.

و قد مر هذا العرس الرياضي الكروي في جو من المحبة و البهجة و الفرح.

<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>

<!– Pub automatique –>

<ins class="adsbygoogle"

style="display:block"

data-ad-client="ca-pub-2034286937928332"

data-ad-slot="1086926944"

data-ad-format="auto"

data-full-width-responsive="true"></ins>

<script>

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

</script>

أشاد المشاركون و الحضور الكريم بدقة التنظيم و حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة وطيبوبة مغاربة مدينة أوسلو.

وتخلل الحفل الكروي بإيقاعات موسيقية غنائية من التراث الأمازيغي أطربت الحضور الكريم. و قد نوهت شخصيات وازنة إحترافية وروعة التنظيم.

في الأخير نود أن نشكر جميع الساهرين والمساهمين في إنجاح هذا العرس الرياضي بأوسلو.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *