ابن الناظور آدم نمار يتسيد سباق الحواجز العربي ويتوج بالذهب بمصر
ناظورسيتي: متابعة
توج العداء المغربي آدم نمار بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر حواجز، ضمن منافسات البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة، التي تحتضنها جمهورية مصر العربية.
وحقق ابن مدينة الناظور المركز الأول في السباق بعد تفوقه على نخبة من العدائين المشاركين في هذه التظاهرة الإقليمية، مهدياً البعثة المغربية ميدالية ذهبية جديدة تعزز الرصيد الوطني من التتويجات في هذه البطولة.
ويأتي هذا الإنجاز الرياضي لآدم نمار بعد مسار من التحضيرات والتدريبات المستمرة في تخصص المسافات القصيرة والحواجز، ما يعكس المؤهلات التقنية والبدنية التي يتوفر عليها بطل ألعاب القوى المنحدر من إقليم الناظور، ويؤهله لتمثيل الراية الوطنية في الاستحقاقات والمنافسات القارية والدولية المقبلة.



