شاهدوا.. الجمارك تحجز أطنانا من المخدرات

متابعة
تمكنت عناصر من الوحدة المتنقلة للجمارك بأكادير، أمس الثلاثاء 30 نونبر 2021، من إحباط محاولة تهريب حوالي 3 أطنان من مخدر الشيرا.
وحسب مصادر خاصة، فإن هذه العملية تم تنفيذها على مستوى الطريق الرابطة بين مدينة أيت ملول (عمالة إنزكان- ايت ملول) وجماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، عبر دوار “تكاض”.
نفس المصادر، أسرت للجريدة، أن المخدرات التي تم حجزها خلال العملية محملة على متن سيارة نفعية، والتي تخلى عنها سائقها بعد مطاردة هوليودية من قِبل العناصر الجمركية التي أبدت شراسة في التعامل مع المهربين.




