سلطات الرباط تحاول افراغ مكتب النقيب زيان لهذا السبب

متابعة

 

باشرت السلطات العمومية والأمنية، قبل قليل بالرباط، عملية لإفراغ مكتب النقيب محمد زيان بحضور ما يزيد عن 20 عنصرا من الأمن والقوات العمومية.

 

 

وذكرت مصادر محلية، أن السلطات لا تزال الى حدود الساعة في الطابق الذي يوجد به مكتب زيان، دون أن تتم عملية الإفراغ.

 

 

المصادر ذاتها أكدت أن السلطات تحاول طرد الصحفيين لعدم تغطية العملية بدعوى “عرقلة عمل السلطات”، غير أن الصحفيين رفضوا الخروج.

 

 

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية رفعت دعوى قضائية من أجل إفراغ مكتب في ملكيتها يستغله زيان، ويتخذه مكتبا للمحاماة.

 

 

ويوجد المكتب بشارع محمد الخامس وسط العاصمة الرباط، حيث كان يستغله شخص آخر بموجب عقد كراء يربطه مع الوزارة، قبل أن يفوته لزيان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *