رفع القيود عن نصف إسبانيا ووزيرة الصحة تتوقع تاريخ التخلص من الكمامة

رفع القيود عن نصف إسبانيا ووزيرة الصحة تتوقع تاريخ التخلص من الكمامة

متابعة
تحرر إسبانيا نفسها تدريجيا من القيود بفضل التطور الوبائي الإيجابي، لا سيما بعد تطعيم أكثر من 77٪ من السكان بجرعتي لقاح كورونا. في إقليم فالنسيا، يحافظ البروتوكول الجديد للاحتفال بعيد الفاياس الذي نشرته أمس الأمانة المستقلة للصحة العامة على الالتزام بارتداء الكمامة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مسافة الأمان في تقديم الزهور والمسيرات.
وواجهت إسبانيا نهاية هذا الأسبوع برفع جميع القيود عن نصف سكان البلاد، أي 21 مليون نسمة، حيث تم إلغاء جميع الإجراءات التي كانت سارية لوقف الوباء في ثمانية أقاليم إسبانية، بما في ذلك حظر الرقص في المراقص.
ورفعت القيود في أقاليم: أستورياس وكاستيا لا مانشا وكاستيا لييون وفالنسيا وإكستريمادورا ومدريد ونافارا وأوسكادي، بينما يتوقع رفع القيود في أقاليم أخرى مثل الأندلس أو لاريوخا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *