رئيس وزراء هولندا يثير الانتباه بهاتف محمول قديم

تعرض مارك روته، رئيس الوزراء الهولندي، لانتقادات من ساسة بالمعارضة بعدما تبين أنه كان يحذف رسائل نصية يدويا من هاتفه المحمول القديم.

وذكرت صحيفة “دي فولكس كرانت”، اليوم الأربعاء، أن روته اضطر إلى حذف رسائل نصية اعتيادية من هاتفه المحمول القديم بسبب سعته التخزينية الضئيلة. وتسلم رئيس الوزراء، الأسبوع الماضي، هاتفا محمولا جديدا.

وقال رئيس الوزراء الهولندي للصحافيين في لاهاي: “لا أحب الهواتف الذكية. العيب (فيها) هو الشاشة الصغيرة”.

وعلق ياس كلافر، رئيس حزب الخضر، قائلا إن استخدام روته لهاتفه القديم قد يمثل انتهاكا لقوانين الأرشفة الهولندية.

وأضاف: “هذا سلوك رئيس وزراء يحاول بصورة محمومة أن يمنع كل المصارحة”، وأشار إلى رغبته في أن يسأل شركة الهاتف المحمول التي تشغل هاتف روته عما إذا كان يمكن استرجاع الرسائل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *