خاليلوزيتش ضد التنحي بسبب لقاء واحد
قال البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، إنه يمكن أن يرحل من تلقاء نفسه، مضيفا: “قمت بذلك في الماضي مع منتخبات أخرى؛ لكن ليس بسبب هزيمة واحدة سأقوم بذلك، أنا جد متفائل لهذه المجموعة الشابة”.
وأوضح “ربان أسود الأطلس”، خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم في مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة للتحدث عن إقصاء المنتخب من ربع نهائي “كان الكاميرون”: “ربما جاءت هذه الكأس الإفريقية مبكرا، لهذا المنتخب الوطني لأنه فريق شاب وأمامه عشر سنوات من التألق”.
وبخصوص تقديم استقالته لأن أحد أهداف عقده مع الجامعة لم يحقق، قال خاليلوزيتش: “إذا كان يجب إقالتي لهزيمة واحدة لا أفهم ذلك، دعوني أعمل على تأهيل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم”.
وبالنسبة إلى احتمال تدخل وكلاء اللاعبين في اختياراته، قال مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم: “أبدًا.. في مسيرتي، لم يتدخل وكيل للاعبين في عملي؛ بل حتى رئيس الجامعة نفسه لا يتدخل”.



