حملة أمنية بالناظور تحت إشراف الدخيسي المدير المركزي للشرطة القضائية

متابعة

أكدت مصادر  متطابقة  أن محمد الدخيسي، المدير المركزي للشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني ورئيس أمن مدينة الناظور سابقا، ترأس بتعليمات من المدير العام عبد اللطيف الحموشي، حملة تطهير واسعة بعدد من النقط السوداء بمدينة الناظور ، لتجفيف منابع الجريمة، وإيقاف مبحوث عنهم يوجدون في حالة فرار بعد ارتكابهم جرائم مختلفة.

 

المسؤول الأمني حسب ذات المصادر، حل بمدينة بالناظور مساء امس ، مرفوقا بدعم أمني مكثف، شاركت فيه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من أجل القيام بحملة تطهيرية موسعة لمحاربة الجريمة بكل أنواعها بأحياء مدينة الناظور .

 

وشهدت حالة استنفار في المقر الرئيسي للشرطة القضائية بالناظور ، حيث عملت طيلة الليلة الماضية فرق أمنية على تنظيم حملات أمنية بمختلف أحياء الناظور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *