حكيمي يستحضر الضحايا في “أوليمبي”
عبَّر الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن للمنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، عن أسفه على وفاة ثمانية أشخاص بسبب عملية التدافع على أبواب ملعب أوليمبي بالكاميرون، الاثنين، مؤكداً في الوقت نفسه أن العناصر الوطنية أنهت المهمة بنجاح بالتأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة حالياً بالكاميرون بعد الفوز على مالاوي بهدفين مقابل هدف واحد.
وقال حكيمي، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، إن “ثمانية أشخاص لقوا مصرعهم في ملعب أوليمبي سيظلون في ذاكرتنا دائماً”.
وأضاف “أسد الأطلس” عن الضحايا: “تتراجع كرة القدم اليوم رغم أنه يوم سعيد لبلادنا بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، ارقدوا بسلام”.
واختير أشرف حكيمي أفضل لاعب في مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره المالاوي، مساء أمس الثلاثاء، بعد أن أحرز هدفاً رائعاً من ركلة حرة مباشرة.
ويضرب المنتخب الوطني موعدا في ربع النهائي، الأحد المقبل، مع المتأهل من مباراة دور الثمن، اليوم الأربعاء، بين مصر والمنتخب الإيفواري.



