جماعة الناظور تعدل مشروع ميزانية سنة 2022

ناظورسيتي: حمزة حجلة
عقد مجلس جماعة الناظور، اليوم الجمعة، دورة استثنائية برسم شهر فبراير 2021، بحضور أغلبية الأعضاء، وذلك طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي للجماعات، وبناء على رسالة عاملية بتاريخ 23 نونبر 2021.
وتم خلال هذه الجلسة الفريدة، تعديل مشروع ميزانية 2022، بالاضافة إلى انتخاب ممثلي المجلس في المجلس الإداري لشركة المحطة الطرقية، وتشكيل اللجنة المكلفة بالتعاون والتواصل اللامركزي وانتخاب رئيسها ونائبا له.
وعرفت أشغال الدورة، تعديل مشروع الميزانية ضمن قراءة ثانية بعد التأشير عليها من طرف عامل الإقليم، حيث همت مجموعة من الفصول لاسيما المتعلقة منها بالمداخيل.
ويطمح المجلس الجماعي للناظور، من خلال التعديلات التي سنها على المشروع السنوي للميزانية، إضافة مداخيل جديدة، وذلك من أجل الرفع من الموارد وإعادة استثمارها في مشاريع.
وطالب مستشارون في المعارضة من رئيس المجلس تعديل الفصول المتعلقة بالمصاريف، المطلب الذي قوبل بالرفض لكون الجلسة مخصصة لإضفاء إضافات على الشق المتعلق بالمداخيل فقط في إطار قراءة ثانية، وذلك بناء على رسالة عاملية تهم مراجعة الضريبة على القيمة المضافة.































































