المنتخب المغربي يشد الرحال إلى مونتيري استعدادا لمواجهة هولندا
يتوجه المنتخب الوطني المغربي، غدا السبت، إلى مدينة مونتيري المكسيكية، لمواصلة استعداداته لخوض مباراة دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن البطولة التي تستمر منافساتها إلى غاية 13 يوليوز.
وقرر الناخب الوطني محمد وهبي السفر مبكرا إلى مدينة مونتيري، بهدف منح اللاعبين الوقت الكافي للتأقلم مع الظروف المناخية والأجواء المحيطة بالمواجهة المرتقبة، بما يضمن أفضل جاهزية قبل المباراة.
وكان المنتخب المغربي قد ضمن تأهله إلى دور الـ32 بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد سبع نقاط، إثر تعادله مع البرازيل وتحقيقه انتصارين متتاليين على إسكتلندا وهايتي.
ويدخل “أشبال الأطلس” الدور الإقصائي بطموحات مواصلة المشوار في البطولة وتحقيق نتائج إيجابية، مستفيدين من البداية القوية التي بصموا عليها خلال دور المجموعات.



