أيام مفتوحة بالناظور لتقريب خدمات مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية من أسرة الأمن الوطني

أيام مفتوحة بالناظور لتقريب خدمات مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية من أسرة الأمن الوطني
ناظور سيتي: محمد العبوسي

شهدت مدينة الناظور، اليوم الجمعة، انطلاق فعاليات الأيام المفتوحة التي تنظمها مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، بهدف تقريب خدماتها الاجتماعية والصحية والإدارية من أفراد الأسرة الأمنية وتعزيز التواصل المباشر مع المستفيدين.

وجرى افتتاح هذه التظاهرة بحضور رئيس المؤسسة، السيد توفيق السيتري، ورئيس الأمن الجهوي بالناظور، المراقب العام السيد إلياس أموكان، إلى جانب عدد من المسؤولين الأمنيين وأطر وموظفي الأمن الوطني والإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني، فضلاً عن أرامل ويتامى الأسرة الأمنية.




وتتيح هذه الأيام المفتوحة للمستفيدين فرصة التعرف على مختلف البرامج والخدمات التي توفرها المؤسسة لفائدة موظفي الأمن الوطني والمتقاعدين وذوي الحقوق، من خلال أروقة مخصصة تقدم شروحات وتوجيهات حول طرق الاستفادة من الخدمات الاجتماعية والصحية.

وشكلت المناسبة فرصة لتكريم رئيس مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، حيث قدم له رئيس الأمن الجهوي بالناظور شهادة تقدير، اعترافاً بالجهود المبذولة للارتقاء بالخدمات الاجتماعية وتحسين ظروف أفراد الأسرة الأمنية وتعزيز قيم التضامن داخل هذا المرفق.

وتندرج هذه المبادرة ضمن سياسة القرب التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني، والرامية إلى تجويد الخدمات الاجتماعية والاستماع إلى انشغالات موظفي الأمن الوطني والمتقاعدين وأسرهم، وقد عرفت إقبالاً مهماً من المستفيدين، بما يعكس أهمية هذه اللقاءات التواصلية في تعزيز العلاقة بين المؤسسة ومنتسبيها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *