نقل بنكيران إلى المستشفى العسكري بعد مضاعفات الإصابة بكورونا

 

قالت جريدة هسبريس أن عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة الأسبق والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، نقل، مساء أمس في ساعة متأخرة من الليل، إلى المستشفى العسكري بالرباط بسبب مضاعفات إصابته بكورونا.

 

وتأكدت، الأسبوع الماضي، إصابة بنكيران بفيروس كورونا المستجد.

 

وشارك الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الخميس الماضي، في جنازة أحد أصدقائه بحي العكاري بالعاصمة الرباط، حيث يشتغل حلاقا، وقد دأب بنكيران على التردد على محله لحلاقة شعره.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *