من أجل رفع الضرر.. ساكنة حي الكندي بالناظور تقدم شكاية استعجالية ضد شركة “ستيام”

متابعة
قدمت ساكنة حي الكندي، زنقة 2 ومحيطها، شكاية إستعجالية، إلى رئيس المحكمة الإبتدائية بالناظور، ضد شركة “ستيام” للارساليات، نتيجة الأضرار التي تلحقها ببهم.
وحسب الشكاية فإن الشركة تلحق أضرارا فادحة بساكنة الحي نتيجة فتحها بابا خلفيا لمقرها، تتمثل هذه الأضرار أساسا في عرقلة السير، وركن الشاحنات وسط الحي السكني، وإصدار أصوات مزعجة ناتجة عن الرافعات المستعملة في نقل السلع.
وتضيف الشكاية التي توصلت “ناظور سيتي” بنسخة منها، أنه من الأسباب الأخرى التي تلحق الأضرار بساكنة المنطقة، هو الشجارات المتكررة بين المستخدمين، وتعالي أصواتهم من حين لأخر.
ومن الأسباب الاخرى، أيضا حسب ذات الوثيقة، هو استعمال الباب الخلفي لنقل السلع، حيث تترك السيارات محركاتها مشعولة لمدة طريلة، ما ينتج عنه الضجيج، إضافة إلى تلويح المحيط السكني بالدخان المنبثق منها.
وتضيف الشكاية نفسها، بأن هذه الشركة تشكل خطرا على أكفال الحي وكذا كبار السن، حيث يعتبرون هم أول المتضريين نتيجة الأصوات المزعجة التي تحرمهم من النوم وكذا تلويث المحيط الذي يعيشون فيه.
وتطالب ساكنة المنطقة من رئيس المحكمة الإبتدائية بالناظور بالتدخل لصالح الساكنة، وذلك من خلال إغلاق الباب الخلفي للشركة .
وأشارت الشكاية إلى أنه من المعلوم أن شركات الإرساليات تفتح مقراتها في مناطق بعيدة عن الأحياء السكنية، تجنبا لخلق أي ضرر.
وتنتظر ساكنة الحي المذكور تدخل السلطات المختصة في أقرب وقت من أجل رفع الضرر، وإغلاق الباب الخلفي للشركة موضوع الشكاية.











