شاهدوا.. وليد أمعنكاف يستغيث من داخل مستشفى بألمانيا ويطالب بتدخل المحسنين لمنع ترحيله إلى المغرب

شاهذوا.. وليد أمعنكاف يستغيث من داخل مستشفى بألمانيا ويطالب بتدخل المحسنين لمنع ترحيله إلى المغرب

نداء ـ

وجه سليل مدينة الناظور وليد أمعنكاف ندائه من داخل المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج بألمانيا إلى عموم المحسنين من أجل التدخل لمنع ترحيله إلى المغرب.

وقد سجل وليد شريطين مصورين، أحدهما بالعربية وأخرى بالريفية، يشرح فيهما أخر المستجدات المتعلقة بحالته الصحية.

وقال وليد أمعنكاف أنه مهدد بالترحيل إلى المغرب، في حالة عدم تسوية وضعية على الأراضي الألمانية، وتوفير مصاريف علاجه.

وأضاف وليد بأن الجمعية التي تكلفت بعلاجه في ألمانيا تعاني من عجز مالي، وتراكمت عليها العجيج من الديون، في ظل عدم تجاوب المحسنين مع وضعيته الصحية.

وقد طالب وليد المعروف بكونه أقدم مريض بالمستشفى الحسني بالناظور، قبل تدخل إحدى الجمعيات التي عملت على تنقليه إلى الديار الألمانية بغية تلقي العلاج من مرضه بعد إصابته بكسر في عموده الفقري أدى إلى شلله، (ناشد) المحسنين وذوي الذائقة الأريحية بغرض مساعدته مادياً على مواصلة رحلة العلاج خارج المغرب.

 

 

Aamana e.v

IBAN : DE23500502010200552368

https://www.paypal.com/pools/c/8Dyklgrhxg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *