شاهدوا.. الدكتورة فرح الباي تفتتح عيادة لمرضى القلب والشرايين بالناظور

ناظورسيتي: مادة إشهارية
تعزز العرض الصحة بمدينة الناظور بإفتتاح عيادة جديدة لأمراض القلب والشرايين منذ يوم السبت الماضي 15 ماي 2023.
وتشرف الدكتورة فرح الباي ابنة الدكتور الباي عمرو على العيادة.
افتتاح العيادة جرى بحضور عدد من الأطباء وكذالك مجموعة من الفاعلين في القطاع الصحي بالإقليم بالاضافة الى عائلة الدكتورة.
وتعتبر الدكتورة فرح الباي أخصائية في أمراض القلب والشرايين وارتفاع الضغط الدموي، حيث راكمت العديد من التجارب بعدة مستشفيات داخل وخارج البلاد.
وعملت الدكتورة فرح طبيبة سابقة بالمستشفى الجامعي بوجدة.
وتضم العيادة الجديدة تجهيزات حديثة، ووسائل راحةعالية المستوى للمرضى ومرافقيهم، مع لمسة وردية القلب السليم.
يتواجد مقر العيادة بــ "عمارة الشفاء" بشارع عبد الخالق الطرس لعري الشيخ بالطابق الاول مع المصعد رقم 9، بالناظور.
للمزيد من المعلومات أو حجز المواعيد، المرجو الإتصال بالعيادة على الرقم التالي:
0668837566



















