العثور على جثة رجل بالحسيمة

 

أشرفت عناصر الشرطة التابعة لولاية الأمن بمدينة الحسيمة، على نقل جثة رجل، عثر عليها وسط حديقة قرب ثانوية البادسي، إلى مستودع الأموات، بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس.

 

 

مصادر محلية أكدت على أن الأمر يتعلق بجثة خمسيني بدون مأوى، كان يتردد على الحديقة من أجل المبيت.

 

 

وقد أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، وأوكلت للشرطة القضائية متابعة القضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *