البحث عن قاصر اختفى وسط الناظور.. وعائلته ترجح فرضية اعتقاله مع “الحراكة” لترحيله إلى الداخل

البحث عن قاصر اختفى وسط الناظور.. وعائلته ترجح فرضية اعتقاله مع

ناظور سيتي ـ

وجهت عائلة الطفل أسامة أمباركي، المزداد سنة 2003، ندائها إلى جميع المواطنين والمسؤولين من اجل مساعدتها في البحث عن ابنها الذي اختفى عن الانظار مؤخرا.

ورجحت عائلة الطفل فرضية اعتقاله مع “الحراكة” استعدادا لترحيله إلى مدن الدخل، رفقة القاصرينالأخرين، في إطار العمليات الأمنية الرامية للحد من الهجرة السرية، والتشرد.

وتناشد عائلة الطفل الذي اختفى في ظروف غامضة، جميع المواطنين والمسؤولين من أجل مساعدتها في عملية البحث عن ابنها.

ويشار إلى أنه قد انتشرت ظاهرت اختفاء الأطفال في الأونة الأخيرة، وكل الفرضيات تشير إلى خروجهم من منازل عائلاتهم استعدادا للتسلل إلى ملييلة المحتلة.

في ذات السياق، خرج رجل كبير في السن، ليلة أمس الجمعة، يبحث عن ابنه في بني أنصار، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يكون بمحاذات معبر مليلية ينتظر الفرصة المناسبة للتسلل إلى الداخل.

كما وأوردت إلى “ناظورسيتي” عدة أخبار عن حالات اختفاء للقاصرين من مدن الجهة الشرقية، على شكل نداءات، لأمهات وآباء وعائلات مكلومة، لا تعرف أنباء عن أبنائها.

وانتشر على موقع التواصل الاجتماعي منشور لفتاة من مدينة بركان، يشر إلى اختفاء ثلاثة أطفال من منطقة واولوت، مرجحة أن تكون وجهتهم هي مدينة الناظور، استعداد للتسلل إلى مليلية المحتلة.

وقالت صاحبة المنشور، التي تدعى خديجة، بأن الأطفال الثلاثة ينحدرون من منطقة واولوت ببركان، ولا تتجاوز أعمارهم 15 سنة، وقد خرجوا صباح أمس الخميس 30 دجنبر الحالي من منازل عائلاتهم ولم يعودوا بعد ذلك.

وأضافت الفتاة، بأنه من المرجح أن تكون وجهتهم هي المناطق المجاورة لمدينة الناظور، من أجل انتظار الفرصة المناسبة للتسلل إلى مليلية المحتلة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *