بن كيران: أجريت عملية جراحية ناجحة

كشف الأمين العام الأسبق لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة السابق، عبد الإله بنكيران، أن العملية التي أجراها اليوم الخميس كللت بالنجاح.

وقال بنكيران عبر صفحته الرسمية :”تمت العملية الجراحية، التي أجريتها اليوم الخميس، بنجاح ولله الحمد”، مضيفا :”وأنا أتماثل للشفاء، حسب ما أخبرني به الفريق الطبي المشرف على العملية”.

وتابع بالقول :” أشكر كل من سأل عني ودعا لي بالشفاء، وأعتذر لكل الذين لم أستطع الرد على مكالماتهم ورسائلهم الهاتفية. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *