بن كيران: أجريت عملية جراحية ناجحة

كشف الأمين العام الأسبق لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة السابق، عبد الإله بنكيران، أن العملية التي أجراها اليوم الخميس كللت بالنجاح.
وقال بنكيران عبر صفحته الرسمية :”تمت العملية الجراحية، التي أجريتها اليوم الخميس، بنجاح ولله الحمد”، مضيفا :”وأنا أتماثل للشفاء، حسب ما أخبرني به الفريق الطبي المشرف على العملية”.
وتابع بالقول :” أشكر كل من سأل عني ودعا لي بالشفاء، وأعتذر لكل الذين لم أستطع الرد على مكالماتهم ورسائلهم الهاتفية. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.



