وفاة خمسيني إثر سقوطه من الطابق الثاني بأزغنغان

وفاة خمسيني إثر سقوطه من الطابق الثاني بأزغنغان

ناظور سيتي: متابعة

لقي رجل في عقده الخامس مصرعه، مساء اليوم الجمعة، إثر سقوطه من نافذة منزله الكائن بحي أرويسي بمدينة أزغنغان، حيث جرى نقل جثمانه إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور.

وحسب المعطيات الأولية المتوفرة، فإن الهالك سقط من نافذة غرفة تقع بالطابق الثاني من منزله في ظروف لا تزال مجهولة، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الحسني، غير أنه فارق الحياة فور وصوله رغم محاولات الطاقم الطبي إسعافه.




وأفادت مصادر محلية بأن الضحية كان يعاني من اضطرابات نفسية حادة، في انتظار ما ستكشف عنه الأبحاث التي باشرتها المصالح الأمنية المختصة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ملابسات وظروف هذا الحادث.

وقد تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، في انتظار استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها قبل تسليمها إلى أفراد أسرته.

ولا تزال التحقيقات متواصلة من أجل الكشف عن تفاصيل الواقعة وتحديد الأسباب الدقيقة التي أدت إلى سقوط الضحية من نافذة منزله.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *