هذا عدد الحالات المصابة بكورونا خلال 24 ساعة الماضية بالناظور والدريوش والحسيمة

هذا عدد الحالات المصابة بكورونا خلال 24 ساعة الماضية بالناظور والدريوش والحسيمة

ناظورسيتي: متابعة

أعلنت وزارة الصحة والحماية الجماعية، عن تسجيل أقاليم الريف (الناظور، الدريوش، والحسيمة)، لحالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وحسب النشرة اليومية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، فإن 24 ساعة الماضية، عرفت رصد 21 حالة جديدة تأكد إصابتها بفيروس كورونا على مستوى إقليم الناظور.

وبعد استقرار دام لأيام، كشفت الوزارة اليوم الأربعاء، عن إصابة 4 أشخاص بالفيروس في إقليم الدريوش.

وبالنسبة لإقليم الحسيمة، فقد جرى خلال 24 ساعة الماضية تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا، وذلك وفق ما أكدته النشرة اليومية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية.

وعلى المستوى الوطني، أكدت الوزارة في نشرتها ليوم الأربعاء 12 يناير الجاري، تسجيل لجنة الرصد الوبائي، 5518 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا.

وارتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس منذ بداية الجائحة في 2 مارس 2020، ما مجموعة مليون و 17 ألف و 560 حالة إيجابية.

من جهة ثانية، بلغ مجموعة التحاليل المنجزة عقب إجراء 222 ألف و 54 من الفحوصات الجديدة، 10 ملايين و 133 ألف و 872 تحليل، منذ بداية انتشار الفيروس قبل حوالي سنتين.

وكشفت المعطيات الرسمية، بأنه جرى منذ يوم أمس الثلاثاء إلى غاية اليوم الأربعاء، تسجيل 8 وفيات جديدة بالفيروس ليصل العدد الإجمالي إلى 14935.

إلى ذلك، فقد تم التأكد، وفق المصدر مفسه، من 1711 حالة شفاء إضافية ليصل التعافي إلى 956.544.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *