مصدر يوضح بخصوص إصابات “كورونا” في بعثة المنتخب

أكدت مصادر عليمة لـ”هسبورت” اكتشاف عدد لا بأس به من الإصابات بفيروس “كورونا” بين أفراد بعثة المنتخب المغربي في ياوندي بالكاميرون، قبل يوم واحد من استهلال منافسات كأس أمم إفريقيا عبر مواجهة المنتخب الغاني.

وتحفظت المصادر نفسها عن ذكر عدد وهوية المصابين بالفيروس التاجي، مكتفية بالتأكيد على وجود حالات إيجابية وسط البعثة المغربية.

ومن المنتظر أن يتواصل طبيب المنتخب المغربي مع الجمهور المغربي في الساعات القليلة المقبلة، لإطلاع الرأي العام على تفاصيل الوضع الوبائي داخل الفريق الوطني بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش كان قد أكد أنه سيفتقد مجموعة من اللاعبين في مباراة الغد لأسباب صحية مختلفة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *