كتب في 27 أكتوبر 2024

مؤثرون وشخصيات ومهتمون بمجال الطيران يحتفلون بافتتاح خط نيويورك-مراكش

احتضن فندق المامونية التاريخي، بحر الأسبوع الجاري، حفلا رسميا على شرف مدراء شركة يونايتد إيرلاينز الامريكية وضيوفهم من مؤثرين وكبار الشخصيات.

ويأتي هذا الحفل، بمناسبة افتتاح الشركة المذكورة وهي إحدى أكبر شركات الطيران في العالم، والرائدة من حيث عدد الرحلات الذي يفوق 345 وجهة، (افتتاحها) لخط جوي مباشر بين مراكش ونيويورك.

وعرف الحفل حضور، عدد من مسؤولي الشركة، بالاضافة الى عدد كبير من الضيوف الذين دعتهم الشركة لتوثيق هذا الحدث المهم، من بينهم مؤثرين أمريكيين ومهتمين بمجال الطيران.

واستقبل مطار مراكش المنارة الدولي، يوم الجمعة 25 أكتوبر الجاري، أول رحلة جوية لشركة الطيران الأمريكية يونايتد إيرلاينز، قادمة من نيويورك.

ويعتبر هذا الخط الجوي الجديد، بمثابة أول رحلة جوية مباشرة لشركة أمريكية في اتجاه المغرب وشمال إفريقيا، ويأتي على إثر التوقيع على اتفاق فريد وتاريخي في مارس 2024 بين المكتب الوطني المغربي للسياحة وشركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية.

وستنظم هذه الرحلة الجوية التاريخية نيويورك – مراكش بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية (أيام الثلاثاء، والخميس والسبت)، على متن طائرات بوينغ 767-300 التي تبلغ سعتها 167 مقعدا، والتي تمتاز بتوفرها على مقصورات من الطراز الرفيع لشركة يونايتد إيرلاينز (بولاريس، بريميوم بيزنيس بلاس وبريميوم إيكونومي).

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

27 أكتوبر 2024

لفتيت يشرف على تنصيب الوالي الجديد لجهة الشرق

27 أكتوبر 2024

المنتخب الوطني للملاكمة يتوج بطلا لإفريقيا

27 أكتوبر 2024

سرقة زرابي يقود شخصا إلى الإعتقال بمراكش + ڤيديو

27 أكتوبر 2024

تفاصيل جدول أعمال زيارة ماكرون إلى المغرب