كتب في 23 أكتوبر 2024

حلم طلاب فرنسيين بقضاء العطلة بمراكش يتحول إلى كابوس

تعرض ثلاثة طلاب فرنسيين لعملية احتيال أثناء حجزهم لرياض في مراكش، حيث تحول حلم عطلتهم القصيرة إلى خيبة أمل كبيرة، ففي شتنبر الماضي، قامت شارلوت، إينيس، وأشرف بحجز رياض عبر منصة الحجز الشهيرة Booking، معتمدين على تقييمه العالي الذي بلغ 9.3/10. لكنهم اكتشفوا لاحقاً أن كل شيء كان بعيداً عن الواقع.

تحدثت شارلوت عن التجربة قائلة: «لقد اخترنا الرياض بناءً على صور جذابة وتقييمات ممتازة، أردنا أن نضمن إقامة مريحة في ظل قصر مدة رحلتنا». ولكن ما إن وصلوا إلى العنوان المذكور حتى بدأت الشكوك تتسلل إليهم، فالمكان، الذي يقع في شارع مهمل ومغطى بالكتابات الجدارية، بدا بعيداً كل البعد عن الصورة التي رسموها في أذهانهم.

وأضافت شارلوت: «عند وصولنا، شعرنا بصدمة حقيقية. البيئة المحيطة كانت غير مشجعة على الإطلاق، تساءلنا كيف يمكن أن يحصل هذا المكان على تقييم مرتفع بهذا الشكل».

ولكن الصدمة الأكبر كانت حين وجدوا الباب مغلقاً ولا أحد في استقبالهم. «حاولنا الاتصال بمالكي الرياض عدة مرات دون جدوى»، تقول شارلوت بأسى. ومع تعذر الوصول إلى خدمة العملاء في منصة Booking، اضطر الطلاب إلى البحث عن فندق بديل في المنطقة، دون أن يتمكنوا من إلغاء حجزهم الأصلي أو استرداد أموالهم.

ورغم محاولات شارلوت لطلب تعويض من البنك، لا تزال المنصة تلتزم الصمت. «لم أتلق أي رد حتى الآن. المبلغ تم خصمه من حسابي، وليس لدي أي وسيلة لاستعادة أموالي»، ختمت حديثها شارلوت بمرارة.

المصدر: lamontagne.fr

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

23 أكتوبر 2024

أزمة غلاء المعيشة تعيد مرضا قديما إلى الظهور!

23 أكتوبر 2024

الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي يحل من جديد بمراكش

23 أكتوبر 2024

مراكش تشهد عرض أحدث الأسلحة الذكية والمتطورة من الإمارات

23 أكتوبر 2024

فوائد وضع بودرة الأطفال قبل إزالة الشعر