كتب في 29 سبتمبر 2024

الكوكب المراكشي يقص شريط مباريات الموسم الجديد بالتعادل مع شباب المسيرة

قص فريق الكوكب المراكشي عشية يومه الاحد 29 شتنبر شريط مبارياته في منافسات الموسم الرياضي الجديد بالقسم الثاني من البطولة الاحترافية، امام فريق شباب المسيرة.

و تعادل فريق الكوكب المراشي مع ضيفه شباب المسيرة بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الاولى بملعب أحمد شكري بمدينة الزمامرة، الذي يستقبل فيه الفريق المراكشي ضيوفه مضطرا في بداية الموسم، بسبب اغلاق الملعب الكلبير لمراكش في وجهه بسبب اشغال تهيئته لاحتضان جزء من منافسات كاس افريقيا، وبسبب مواصلة منعه من اللعب في معقله التاريخي الحارثي بالحي الشتوي بمراكش.

وسجل الهدف الاول في المباراة لفائدة فريق شباب المسيرة في الدقيقة الخامسة من الشوط الاول، في الوقت الذي ضيع فريق الكوكب المراكشي فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45 من الشوط الاول، بعد إهدار حمزة فونتي لضربة جزاء.

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة، تمكن صلاح السلامي من تسجيل هدف التعادل لفريق الكوكب المراكشي في الدقيقة 57، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل الكوكب المراكشي المركز الخامس مؤقتا برصيد نقطة واحدة الى جانب مجموعة من الفرق التي تعادلت في الجولة الاولى، فيما يحتل النادي القنيطري صدارة الترتيب بثلاث نقاط وبفارق الاهدف عن كل من اولمبيك الدشيرة واتحاد يعقوب المنصور، ويوسفية برشيد.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

29 سبتمبر 2024

اختيار شركة صينية لإنجاز أشغال الهندسة بمشروع القطار فائق السرعة مقطع “سطات_بنجرير”

29 سبتمبر 2024

عصام الشرعي يقترب من تدريب الرجاء الرياضي

29 سبتمبر 2024

الاعلان عن اكتشاف “محتمل” لغاز الهليوم بأحد المناطق المغربية

29 سبتمبر 2024

نداء إنساني للبحث عن متغيبة بمراكش