كتب في 7 سبتمبر 2024

تعليق الدراسة بالمؤسسات التعليمية اليوم السبت

تعليق الدراسة بالمؤسسات التعليمية اليوم السبت

ناظور سيتي: متابعة

علقت المديريات الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة في تنغير وورزازات وزاكورة الدراسة في كافة المؤسسات التعليمية، هذا اليوم السبت.

وقد قررت المديريات الإقليمية للتعليم بالمناطق المذكورة، إيقاف الدراسة، فور إصدار مديرية الأرصاد الجوية نشرة إنذارية بمستوى يقظة أحمر، تتوقع فيه تساقطات مطرية قوية تتراوح بين 80 و150 ملم من الساعة الرابعة من زوال اليوم الجمعة إلى غاية الحادية عشرة صباحاً من يوم غد الأحد.

وجاء قرار تعليق الدراسة، حسب ما أوردته المديريات الإقليمية، من أجل ضمان سلامة المتعلمين والأطر التربوية.

ودعت المدريات الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بكل من تنغير وورزازات وزاكورة، الأسر إلى اتخاذ الحيطة والحذر، وتجنب التنقل إلا في الحالات الضرورية.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أعلنت أنه من المتوقع أن تسجل تساقطات مطرية رعدية قوية جدا مصحوبة بحبات البر د وبهبات رياح ستهم عددا من المناطق بالمملكة، من يوم أمس الجمعة إلى يوم الأحد.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أن هذه الظاهرة (80 – 150 ملم) مرتقبة ابتداء من أمس الجمعة على الساعة الرابعة زوالا إلى الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الأحد المقبل بكل من عمالات وأقاليم زاكورة، وتنغير، والرشيدية، وورزازات، وطاطا.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

21 سبتمبر 2024

كارثة فيضانات في طاطا تسفر عن خسائر بشرية ومادية فادحة

21 سبتمبر 2024

هل يصل سعر زيت الزيتون إلى 150 درهما؟

21 سبتمبر 2024

حكيم زياش يهاجم سياسات الحكومة المغربية تجاه فلسطين

21 سبتمبر 2024

تساقطات مطرية وسيول جارفة تحاصر عشرات الركاب داخل حافلة بطاطا