كتب في 29 أغسطس 2024

انتخابات لتعويض رئيس جماعة بن الطيب.. واليندوزي أبرز المرشحين

انتخابات لتعويض رئيس جماعة بن الطيب.. واليندوزي أبرز المرشحين

ناظورسيتي من الدريوش

أعلنت السلطة الإقليمية بالدريوش، اليوم الخميس، فتح باب الترشيحات لانتخاب رئيس مجلس جماعة بن الطيب، خلفا للرئيس السابق الذي قضت المحكمة الإدارية بعزله من منصبه.

وحسب الإعلان فإن فتح استقبال الترشيحات جاء بناء على القرار العاملي المتعلق بمعاينة انقطاع محمد الفضيلي، رئيس مجلس جماعة بن الطيب، عن مزاولة مهامها بمقتضى حكم قضائي يقضي بعزله من منصبه.

وحددت السلطة الإقليمية بالدريوش فترة استقبال الترشيحات من اليوم الخميس إلى الثاني من شتنبر المقبل، بمقر باشوية مدينة بن الطيب بناء على مقتضيات المواد 12 و20 و21 و71 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات الترابية.

وعلاقة بالموضوع قدم لحدود الساعة عضو مجلس جماعة بن الطيب، محمد اليندوزي، ترشيحه لرئاسة مجلس الجماعة، بألوان حزب الحركة الشعبية، حيث يعتبر أبرز مرشح لتولي رئاسة الجماعة.

تجدر الإشارة إلى أن عامل عمالة إقليم الدريوش سبق وأن أصدر قرار بحل مكتب مجلس جماعة بن الطيب، وذلك بعد الحكم القضائي الصادر عن المحكمة الإدارية بوجدة والقاضي بعزل رئيس المجلس من منصبه بعد خروقات جسيمة في قطاع التعمير.

ويرتقب أن تحدد السلطة الإقليمية المكلفة بالداخلية بإقليم الدريوش موعد جلسة انتخاب رئيس جديد للمجلس ونوابه، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

21 سبتمبر 2024

دعوات تحريضية جديدة على منصات التواصل الاجتماعي لاقتحام سبتة المحتلة

21 سبتمبر 2024

صحيفة جزائرية: المخابرات أرسلت شباباً من الجيش الوطني للمشاركة في أحداث الفنيدق

21 سبتمبر 2024

سائق شاحنة محملة بالتبن يتسبب في إسقاط إشارة للمرور بتزطوطين ويلوذ بالفرار وهكذا تم توقيفه

21 سبتمبر 2024

المنتخب الوطني لـ”الفوتسال”يضع آخر اللمسات قبل مواجهة هذا الفريق الأوروبي