كتب في 16 أغسطس 2024

تم اعتقاله بمطار العروي.. ابتدائية الناظور تدين مهاجر قادم من ألمانيا بـ10 سنوات سجنا نافذة

تم اعتقاله بمطار العروي.. ابتدائية الناظور تدين مهاجر قادم من ألمانيا بـ10 سنوات سجنا نافذة

ناظورسيتي : متابعة

علمت ناظورسيتي من مصادر مطلعة أن المحكمة الابتدائية بالناظور، أصدرت في وقت متأخر من مساء أمس الخميس 15 غشت الجاري، حكمها على المتهم الرئيسي في قضية "قرقوبي زايو" الذي سبق أن تم اعتقاله شهر يونيو الماضي بعدما قدم للمغرب من ألمانيا عبر مطار العروي.

وقضت هيئة الحكم بإدانة الموقوف بـ10 سنوات سجنا نافذة، على خلفية حجز كمية من القرقوبي بحوزته، وتزوير السيارات الفارهة القادمة من أوروبا للبيع في المغرب.

ورغم نفي الموقوف صلته بالأقراص المخدرة المحجوزة إلا أن السيارة المحجوزة في هذه القضية خلال 16 فبراير من سنة 2023، تعود في ملكيته، وكان يتولى سياقاتها بشراكة مع شقيقه المتابع هو أيضا في هذا الملف.

وجاء وضع اليد على 100115 قرصا مخدرا من أقراص "الإكستازي" إثر شكوك راودت أحد سائقي السيارة المعنية، ليخبر بذلك شرطة مدينة زايو التي باشرت عملية تفتيش لتعثر على الكمية المعلنة من أقراص الهلوسة.

وأمرت النيابة العامة حينها بإيداع السائق رهن تدابير الحراسة النظرية، لمعرفة علاقته بالكمية المذكورة من "الإكستازي" كما جرى اعتقال رجل سبعيني ينحدر من ميضار على صلة بالقضية، قبل أن يتم وضع مذكرة بحث في حق 7 أشخاص على خلفية هذه القضية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادثة سير مروعة ضواحي مدينة العروي

22 سبتمبر 2024

أمن الناظور يضع حداً لمبحوث عنه في قضية سرقة محل تجاري

22 سبتمبر 2024

وزارة التجهيز تكشف عدد الطرق المتضررة بالجنوب الشرقي بسبب السيول الجارفة

22 سبتمبر 2024

المغرب يشدد إجراءات التفتيش على الهواتف المحمولة في المطارات لهذا السبب