كتب في 4 مايو 2024

منحرفون يستغلون مهرجان “البهجة” بساحة جامع الفنا للتحرش بالنساء

انطلقت بساحة جامع الفنا بمدينة مراكش، أول أمس الخميس 02 ماي الجاري، فعاليات مهرجان البهجة للموسيقى، الذي عرف في يومه الأول تواجدا كثيفا للجمهور، صاحبته سلوكيات أثارت حفيظة عدد كبير من الحاضرين.

وإذا كان المهرجان المذكور يستقطب عددا كبيرا من الجمهور، فإنه يستقطب أيضا العشرات من المنحرفين والمشرملين المستغلين لفرصة تجمع الحشود لممارسة مجموعة من السلوكيات المنحرفة التي تنغص على الحضور متعة الفرجة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فقد تم تسجيل مجموعة من المظاهر المخلة خلال فعاليات هذا المهرجان، ومن أبرزها ظاهرة التحرش الجنسي، حيث اشتكت حاضرات بالمهرجان من تعرضهن للتحرش من قبل منحرفين ممن يستغلون مثل هذه التجمعات لممارسة سلوكاتهم الشاذة.

وحمل مواطنون مسؤولية مثل هذه التصرفات المشينة للقائمين على هذه التظاهرة، متسائلين عن دور هذا النوع من المهرجانات وعن سبب غياب الإجراءات الاحتياطات اللازمة لمنع مثل هذه الأحداث عند تنظيم تظاهرة جماهيرية مفتوحة في وجه العموم مجانا.

جدير بالذكر أن مهرجان البهجة للموسيقى الذي انطلقت فعالياته يوم الخميس ينظم على مدى 4 أيام بشراكة من منظمة الايسيسكو، ووزارة الشباب والثقافة والتواصل، وجماعة مراكش، وذلك في إطار برنامج “مراكش عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي لسنة 2024”.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

18 مايو 2024

بين سبورتس تفقد أحد مراسليها

18 مايو 2024

أهم البذور للتغلب على حرارة الطقس والوزن الزائد

18 مايو 2024

بمكونات طبيعية اصنعي كريمات لتنعيم اليدين في فصل الصيف

18 مايو 2024

الاستئناف التونسي يقرُّ الحكم بسجن الغنوشي 3 سنوات