كتب في 14 أكتوبر 2023

المقاتل الهولندي “ريكو بيرهوفن” يرقص إيقاع الركادة والأغنية الريفية في زفاف أسامة لعرج

المقاتل الهولندي

ناظورسيتي: متابعة

خطف المقاتل الهولندي “ريكو فيرهوفن”، الأضواء مجددا، بعد ظهور لمرة ثانية وهو يرقص على إيقاع الركادة في حفل زفاف عضو طاقم تدريبه ابن الناظور أسامة لعرج.

وانتشر “فيديو” لريكو وهو يحاول اتقان رقصة الركادة برفقة أصدقاء وعائلة أسامة لعرج الذي دخل قفص الزوجة هذا الأسبوع.

وكان الملاكم الهولندي الذي ذاع صيته في رياضة التيك بوكسينغ، قد حضر حفل خطوبة عضو طاقم تدريبه العام الماضي في هولندا، ليعاود الاحتفال بدخول صديقه المقرب قفص الزوجية وسط أجواء عائلية.

وأسامة لعرج، سليل مدينة الناظور، يقيم حاليا بالديار الهولندية، وأحد الأبطال الذي بصموا على مسيرة مشرفة في رياضة الكيك بوكسينغ، بحيث يعتبر اليوم في الوسط الرياضي الدولي واحدا من الوجوه التي يتنبأ لها بمسيرة حافلة بالإنجازات في موقعه الجديد كمساعد للمدرب العالمي دينيس كراوويل، الذي يشرف على ترويض أبطال عالميين في رياضية الكيك بوكسينغ، بينهم الرقم واحد لحدود اليوم، ريكو فيرهوفن، الذي أقصى ثلاثة أسماء بارزة في الصنف الرياضي المذكور من ضمنهم البطل المغربي بدر هاري.

أسامة لعرج، إزداد سنة 1996 بهولندا، ثم عاد رفقة عائلته لظروف، للاستقرار بالمغرب لمدة تفوق أربع سنوات، درس خلالها بطنجة، قبل أن يعود إلى الناظور، حيث درس بها في مؤسسة الرسالة للتعليم الخصوصي، ليشد بعده الرحال مرة أخرى إلى هولندا.

وخلال مقامه بالمغرب، عاش أسامة تجربة رياضية مهمة فاز خلالها بمباريات عديدة من بينها حصوله على مركز وصيف بطل المغرب فئة الشبان، كما أطاح أيضا بأسماء عالمية خلال مباريات دولية بكل من هولندا وبلجيكا تحت إشراف المدرب دينيس كراوويل الذي يشاركه اليوم مهمة تدريب أسماء وازنة على المستوى الدولي.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

18 مايو 2024

الساكنة تستنكر لامبالاة المسؤولين تجاه حادث انفجار أنبوب للماء الصالح للشرب وسط الناظور

16 مايو 2024

الناظور تودع عزيز الخلفاوي نجم الكرة الريفية لاعب فريق الفتح الرياضي الناظوري

15 مايو 2024

شاب جزائري يختفي 28 عاما ويعثر عليه في مستودع جاره

13 مايو 2024

اعتقال شاب من داخل “ماكدونالدز” الناظور بعد دعوته المواطنين لمقاطعة المطعم الأمريكي