كتب في 10 أكتوبر 2023

فتاة فلسطينية تشارك تجربتها خلال هجمات الاحتلال الإسرائيلي في غزة

فتاة فلسطينية تشارك تجربتها خلال هجمات الاحتلال الإسرائيلي في غزة

ناظورسيتي: متابعة

انتشر مقطع فيديو مؤثر على منصات التواصل الاجتماعي يظهر فتاة فلسطينية تعيش بالقرب من المناطق المستهدفة بالغارات الجوية الإسرائيلية في قطاع غزة. في الفيديو، تقف الفتاة في منزلها حيث تحاول شرح ما يحدث من حولها.

لكن بدأ صوت انفجار القنابل الإسرائيلية يتزايد، ويظهر ذلك بوضوح على شعرها كيف تتأثر بموجات الضغط الناتجة عن هذه الانفجارات، حيث يتحرك الشعر من مكان لآخر.

أثار هذا المقطع التعاطف الكبير مع المدنيين الفلسطينيين في غزة، حيث أكد أحد المغردين أن هذا الفيديو يكشف الحقيقة المؤلمة للحياة التي يعيشها المدنيون في ظل العنف والتوتر المستمر.

وأشار آخرون إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف المدنيين بشكل عمد، داعين المجتمع الدولي للتدخل لحماية المدنيين الفلسطينيين.

يأتي هذا الفيديو في سياق تصاعد التوترات في غزة والهجمات الإسرائيلية الجوية التي أسفرت عن مقتل العديد من المدنيين، بما في ذلك الأطفال والنساء.

وبدأ الصراع بعد هجوم حماس الذي أدى إلى مقتل العديد من الإسرائيليين، وهذا دفع إسرائيل لشن عملية عسكرية انتقامية واسعة النطاق في غزة بهدف تدمير القوة العسكرية لحماس بشكل كامل حسب ما أعلنه قادة عسكريين إسرائيليين.

تجدر الإشارة إلى أن آخر البيانات التي أعلنتها وزارة الصحة في غزة، كشفت عن ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية إلى 830 شهيد و 4250 جريح. فيما أعلنت تل أبيب عن مقتل أزيد من 1000 إسرائيلي أغلبهم مدنيين.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

18 مايو 2024

الساكنة تستنكر لامبالاة المسؤولين تجاه حادث انفجار أنبوب للماء الصالح للشرب وسط الناظور

16 مايو 2024

الناظور تودع عزيز الخلفاوي نجم الكرة الريفية لاعب فريق الفتح الرياضي الناظوري

15 مايو 2024

شاب جزائري يختفي 28 عاما ويعثر عليه في مستودع جاره

13 مايو 2024

اعتقال شاب من داخل “ماكدونالدز” الناظور بعد دعوته المواطنين لمقاطعة المطعم الأمريكي