كتب في 23 يوليو 2023

بيدروس: لبوءات الأطلس جاهزات لمواجهة ألمانيا ويطمحن لتحقيق إنجاز تاريخي في المونديال

أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني المغربي النسوي، أن اللاعبات جاهزات لمواجهة ألمانيا، صباح غد الإثنين، بداية من الساعة التاسعة والنصف، على أرضية ملعب ميلبورن المستطيل بأستراليا، في أولى مباريات المنتخبين، بنهائيات كأس العالم أستراليا ونيوزيلندا.

وتابع مدرب لبؤات الأطلس، في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أنه يطمح لتحقيق إنجاز تاريخي رفقة لاعبات المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم أستراليا نيوزيلندا 2023، مشيرا إلى أن الكل جاهز لمقارعة منتخب “المانشافت”.

وأضاف بيدروس، أنه سيستلهم إنجاز المنتخب الوطني المغربي الأول في نهائيات كأس العالم قطر 2022، الذي وصل فيه الأسود إلى نصف النهائي، مبرزا أن الركراكي حفز اللبؤات قبل سفرهن إلى أستراليا.

وأوضح رينالد، أن الفوز أو الخسارة أمام ألمانيا لن يكون حاسما في التأهل إلى الدور الثاني، لأن المنتخب الوطني المغربي سيخوض مباراتين، بإمكانهما حسم عبوره إلى ثمن نهائي المونديال، لأول مرة في التاريخ في أول مشاركة.

وأردف المتحدث نفسه، أنه يعرف قيمة المنتخب الألماني، مشيرا إلى أنه شاهد المباريات الأولى في المونديال، وهذا المعطى أكد له جودة المنتخبات وقوتها وأيضا نقاط ضعف بعضها.

وأشار مدرب المنتخب النسوي أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفرت كل الظروف من أجل تألق المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم، مشيرا إلى أنه اشتغل كثيرا مع اللاعبات على رفع الضغط عليهن، قبل أول مباراة لهن في المونديال.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

17 يوليو 2024

شاهدوا.. إقامة حدائق بابل تقدم شقق فاخرة وعصرية بحي المطار بالناظور وبأثمنة مناسبة

2 يوليو 2024

الحارس منير المحمدي يتعاقد مع نهضة بركان

12 مايو 2024

ھذا موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي نھضة بركان والزمالك

8 مايو 2024

خبر غير سار لنهضة بركان قبل نهائي كأس الكونفدرالية