حاتم عمور يحذف أغنيته عن المنتخب المغربي من اليوتيوب

حاتم عمور يحذف أغنيته عن المنتخب المغربي من اليوتيوب

ناظور سيتي: متابعة

حذف الفنان المغربي حاتم عمور، أغنيته عن المنتخب الوطني، التي كان قد أصدرها خلال الأسبوع الماضي، من قناته على منصة اليوتيوب .

وجاء سحب الفنان السابق لأغنيته، بعدما فشل المنتخب المغربي في منافسات كأس العرب بقطر أمام المنتخب الجزائري.

وكان الفنان حاتم عمور، قد تعرض لانتقادات كبيرة إثر إصداره للأغنية السالفة، ذلك أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبروا أن الفنان سبق الحدث، وكان عليه

الانتظار إلى أن يتأهل المغرب في مباراته مع المنتخب الجزائري .

ورد صاحب الأغنية على الانتقادات الموجهة له عبر حسابه الشخصي على الأنستغرام، قائلا أن تاريخا جديدا سيكتب لأننا منتخب كبير ومدرب كبير، مضيفا "إحساسي عمرو خيبني راه عندنا الرجال ".

وكان المنتخب المغربي، قد خسر مباراة ربع النهائي، أمس السبت، أمام نظيره الجزائري، بضربات الترجيح5-3 عقب التعادل في الوقت الأصلي للمباراة 1 -1 والشوطين

الإضافيين 2 –2

وكان هدفا المنتخب المغربي من توقيع اللاعبين بدر بانون ومحمد النهاري، في حين سجل للمنتخب الجزائري كل من ياسين إبراهيمي ويوسف بلايلي .

وينتظر أن يلعب المنتخب الجزائري مع نظيره القطري في المربع الذهبي يوم الأربعاء القادم.

وبعد مقابلة مثيرة استطاع المنتخب الجزائري أن يتأهل لنصف نهائي كأس العرب على حساب المغرب.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *