وفاة طفل غرقا بزايو

وفاة طفل غرقا بزايو

ناظورسيتي: متابعة

توفي طفل في ال16 من عمره، يومه الثلاثاء، 13 يونيو الجاري، غرقا في حامة مولاي علي بزايو، إقليم الناظور.

وعلمت "ناظورسيتي"، أن الهالك اختار الحامة للسباحة رفقة أصدقائه للترويح عن النفس ومقاومة درجة الحرارة المرتفعة، لكنه تعرض للغرق ما أدى إلى وفاته.

وأكد مصدر ل"ناظورسيتي" أن الهالك، تعرض للغرق لأول مرة وقد تمكن المتواجدون في الحامة من إنقاذه، لكنه عاد ثانيا ليقفز في موقع غارق مما أدى إلى وفاته غرقا.

وتمكنت الوقاية المدنية من انتشال جثة الهالك، ونقله إلى مستودع الأموت في انتظار مباشرة مساطرة التسليم لذوي الهالك.

وحررت السلطة المحلية والدرك الملكي محضرا حول الحادث لتحديد أسبابه وحيثياته وذلك في اطار بحث فتحته النيابة العامة المختصة.

جدير بالذكر، أن هذه الجثة هي الثانية في يوم واحد بإقليم الناظور، حيث تعرص شاب في الثلاثين من عمره للوفاة غرقا ببحيرة مارتشيكا.

المصــدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *