سلطات الحسيمة تشن حملة لتحرير الملك العمومي بالمدينة جابت هذه المناطق

ناظورسيتي: جابر.ز – سلام المحمودي
تشن السلطات المحلية في مدينة الحسيمة حملتها الواسعة لتحرير الملك العام، بناء على نداء من الساكنة تطالب باستمرار بوقف هذه الظاهرة التي تسبب إزعاجا للسكان والسياح
ونظمت هذه الحملة بتعاون وتنسيق بين السلطة المحلية وجماعة الحسيمة، من اجل القضاء على هذه الظاهرة التي تسيئ لجمال المدينة ونظام الشوارع.
وشارك في هذه العملية رؤساء الملحقات الإدارية بالمدينة، وقوات الأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة، بهدف الحفاظ على الأمن العام وضمان تنفيذ القانون، اضافة الى ممثلين عن جماعة الحسيمة.
وتروم جهود هذه الحملة إلى تحرير الأزقة والشوارع التي يحتلها بعض التجار، من خلال وضع متاريس ومزهريات لمنع ركن السيارات بالقرب من محلاتهم، وبالتالي عرقلة حركة السير.
هذا، ولقيت هذه الحملة استحسان السكان الذين يتضررون من استيلاء التجار على الأرصفة المخصصة للمشاة، ومن الفوضى المرورية في الشوارع الرئيسية.
وعلى إثر ذلك، طالب السكان بتوسيع نطاق الحملة لتشمل أيضًا الكراسي والطاولات التي يتم وضعها في وسط الطريق، من قبل مالكي المقاهي والمطاعم.
وشارك في الحملة عدد من ممثلي السلطات المحلية على رأسهم قائدي الملحقتين الإداريتين 2 و3 لباشوية المدينة ورجال أمن علاوة على أعوان سلطة ورجال أمن.


































































































