مروج مخدرات صلبة بحي لعراصي يثير غضب الساكنة ومطالب بتدخل الأمن

ناظورسيتي: مهدي عزاوي
يستغرب مجموع من المواطنين القاطنين بحي لعراسي، عن تواجد مروج مخدرات صلبة وسط الحي، رغم وجود دائرة أمنية غير بعيدة عن منطقة مزاولته لنشاطه الغير القانوني.
وعبر ساكنة ذات الحي عن غضبهم في إتصال هاتفي بناظورسيتي، معتبرين أن ذات المروج يشكل خطرا كبيرا على سلامتهم وسلامة أبنائهم، خصوصا أن مجموعة من المدمنين يقومون بالقدوم إلى الحي دون رقيب.
وأضاف ذات الساكنة أنهم أصبحوا يخافون حتى على أبنائهم من السقوط في إدمان المخدرات الصلبة، التي تباع أمام أبواب منازلهم من طرف المروج المذكور.
وطالب السكان من السلطات الأمنية التحرك من أجل وقف نشاط ذات المروج، والتدخل العاجل من أجل وقف الضرر الذي يسببه لساكنة الحي، والخطر الذي يسببه على الحياة العامة.
المصدر



