شاهدوا.. ارتجالية القرارات الحكومية تسقط أول نادل ضحية تطبيق جواز التلقيح

شاهدوا.. ارتجالية القرارات الحكومية تسقط أول نادل ضحية تطبيق جواز التلقيح

متابعة

 

تعرض نادل مقهى في مدينة الرباط، يوم السبت 23 أكتوبر الجاري، للإعتداء من قبل أحد المواطنين، بعد مطالبته الإدلاء بجواز التلقيح.

 

وتفاعلا مع هذه الواقعة،أكدت نعيمة الريس، كاتبة فرع الرباط للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم، أن النادل الذي تعرض إلى الاعتداء لم يقم بأي شيء سوى مطالبة هذا المواطن بجواز التلقيح للجلوس في المقهى، الأمر الذي لم يستسغه المعتدي، الذي وجه للنادي صفعتين.

 

وأضافت أن جمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم ستدخل كطرف مدني في هذه القضية، لأنه لا يمكن القبول بمثل هذه التصرفات.

 

الواقعة المسجلة في شريط الفيديو أثارت الغضب في صفوف بعض أرباب المقاهي والمطاعم، منهم استنكر ما أقدم عليه المواطن، ومنهم من استكر هذا القرار القاضي بفرض جواز التلقيح لولوج المقاهي.

 

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *