وفاة مهاجر إفريقي في غابة “كوروكو” يستنفر السلطات المحلية

متابعة
علمت “ناظور سيتي” من مصدر جيد الإطلاع، أن مهاجرا إفريقيا قد فارق الحياة، بغابة كوروكو نواحي الناظور، زوال اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر الجاري.
وأضاف ذات المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن الأمر يتعلق بمهاجر من جنسية سينغالية، يبلغ من العمر حوالي 29 سنة.
وعن أساباب الوفاة، أشار ذات المصدر نقلا عن زملاء الراحل، بأنه كان يعاني قيد حياته من مرض على مستوى القلب، ومن المرجح أن يكون هو السبب الذي عجل برحاله إلى دار البقاء.
ومن جهة اخرى، حلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان فور توصلها بالخبر، وعد معاينة الجثة نقلت إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع.
كما أبلغت السلطات المحلية المصالح المركزية على مستوى وزارتي الداخلية والخارجية لتبليغ البعثة الدبلوماسية المالية بالحادث للنظر فيما إذا كانت عائلة الهالك ستنقل جثمانه إلى مسقط رأسه.



