وفاة مشجعة.. فوضى وشجار يسبقان مقابلة الرجاء والأهلي

ناظورسيتي: متابعة
لقيت المشجعة الرجاوية الشابة (ن.ز) مصرعها، مساء اليوم السبت، وذلك بسبب أحداث فوضى وتدافع التي سبقت مباراة الرجاء والأهلي المصري، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وأكد مقربون من عائلة المشجعة في حديثهم للإعلام، أن المشجعة قد فارقت الحياة متأثرة بالإصابة التي لحقتها بسبب التدافع، والفوضى التي سبقت المقابلة.
وأكد المصدر ذاته، على أن جثة المشجعة تتواجد بأحد المستشفيات، حيث تم تأكيد خبر الوفاة لأفراد عائلتها والمقربين، الذين تنقلوا للاستفسار عن وضعها الصحي، بعد علمهم بالإغماء عليها قبل مباراة الرجاء.
وفي حادث مأساوي آخر ثانٍ، أوردت تقارير إعلامية أن شجارا جرى بين مشجعين انتهى باصابة شخص
ووجد حشد غفير من مشجعي الرجاء الرياضي، أنفسهم أمام أبواب موصدة قبل قرابة ساعتين من انطلاق المباراة، حيث تم إخبارهم بأن الملعب ممتلئ عن آخره، رغم توفرهم على تذاكر المباراة أو بطاقة الاشتراك.
يذكر أن الرجاء واجه الأهلي على أمل الفوز عليه ب3 أهداف من أجل تحقيق التأهل، الشيء الذي لم تظهره مقابلته البتة اليوم.
أما في مرحلة الذهاب فقد عاد نادي الرجاء البيضاوي منهزما بهدفين للاشيء في مباراته التي جمعته بنادي الأهلي المصري، في ربع نهائي أبطال أفريقيا، بملعب القاهرة.
ولم يستغل لاعبو الفريق المغربي الضيف الفرص العديدة التي أتيحت لهم للتسجيل، قبل أن يتلقى النادي الأخضر هدفين من أخطاء دفاعية قاتلة.
وأضاف المهاجم زريدة بشكل غريب هدفاً كان سيغير مجرى المباراة، التي كانت في المجمل في متناول لاعبي الرجاء لولا انعدام التركيز والتسرع.
المصدر



