من أجل رفع الضرر.. ساكنة حي الكندي بالناظور تقدم شكاية استعجالية ضد شركة “ستيام”

من أجل رفع الضرر.. ساكنة حي الكندي بالناظور تقدم شكاية استعجالية ضد شركة

متابعة

قدمت ساكنة حي الكندي، زنقة 2 ومحيطها، شكاية إستعجالية، إلى رئيس المحكمة الإبتدائية بالناظور، ضد شركة “ستيام” للارساليات، نتيجة الأضرار التي تلحقها ببهم.

وحسب الشكاية فإن الشركة تلحق أضرارا فادحة بساكنة الحي نتيجة فتحها بابا خلفيا لمقرها، تتمثل هذه الأضرار أساسا في عرقلة السير، وركن الشاحنات وسط الحي السكني، وإصدار أصوات مزعجة ناتجة عن الرافعات المستعملة في نقل السلع.

وتضيف الشكاية التي توصلت “ناظور سيتي” بنسخة منها، أنه من الأسباب الأخرى التي تلحق الأضرار بساكنة المنطقة، هو الشجارات المتكررة بين المستخدمين، وتعالي أصواتهم من حين لأخر.

ومن الأسباب الاخرى، أيضا حسب ذات الوثيقة، هو استعمال الباب الخلفي لنقل السلع، حيث تترك السيارات محركاتها مشعولة لمدة طريلة، ما ينتج عنه الضجيج، إضافة إلى تلويح المحيط السكني بالدخان المنبثق منها.

وتضيف الشكاية نفسها، بأن هذه الشركة تشكل خطرا على أكفال الحي وكذا كبار السن، حيث يعتبرون هم أول المتضريين نتيجة الأصوات المزعجة التي تحرمهم من النوم وكذا تلويث المحيط الذي يعيشون فيه.

وتطالب ساكنة المنطقة من رئيس المحكمة الإبتدائية بالناظور بالتدخل لصالح الساكنة، وذلك من خلال إغلاق الباب الخلفي للشركة .

وأشارت الشكاية إلى أنه من المعلوم أن شركات الإرساليات تفتح مقراتها في مناطق بعيدة عن الأحياء السكنية، تجنبا لخلق أي ضرر.

وتنتظر ساكنة الحي المذكور تدخل السلطات المختصة في أقرب وقت من أجل رفع الضرر، وإغلاق الباب الخلفي للشركة موضوع الشكاية.

245890474_304454168184374_7632280528571061079_n.jpg

248405758_4400898196689954_4882560986448865455_n.jpg

245836457_298514305444923_1786970551013246799_n.jpg

246066785_303446297901028_8419392116597963015_n.jpg

245908785_377733740722107_508669254303050007_n.jpg

246143572_393784449120671_1271105043819917670_n.jpg

248620120_286655889998232_1748259690270110141_n.jpg

248991776_916247842638804_7542269221387608590_n.jpg

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *