مديرة دار الطالبة تكشف تفاصيل مثيرة في قضية اختفاء تلميذتين بميضار

ناظور سيتي من ميضار
كشفت لبنى الحجيوي، مدير دار الطالبة بميضار، عن تفاصيل اختفاء تلميذتين مقيمتين بذات المؤسسة، في ظروف غامضة، قبل أن يتم العثور عليهما بمدينة الناظور.
وقالت الحجيوي، في حديثها لـ "ناظور سيتي" بأن التلميذتين قد خرجتا من دار الطالبة بعد الزوال متوجهتين إلى المؤسسة التعليمية التي تتابعان فيها الدراسة، إلا أنهما لم تعودا بعد ذلك.
وأضاف ذات المسؤولة، بأن خبر اختفاء التلميذتين قد استنفر عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية، كما دفع المجلس الجماعي وفعاليات المجتمع المدني إلى الانخرط في عملية البحث.
وأشارت مديرة دار الطالبة، إلى أن أسباب توجه التلميذتين إلى مدينة الناظور لا تزال مجهولة، ولم يتم الكشف عنها، مؤكدة أنهما بصحة جيدة، ولم تتعرضا لأي مكروه.
وكانت إدارة ومسيري ونزيلات دار الطالبة بميضار قد عاشوا ساعات عصيبة بعد اختفاء تلميذين تقيمان في ذات المؤسسة، قبل أن يتم العثور عليهما في مدينة الناظور.
وقد استنفر الخبر مصالح الدرك الملكي بإقليم الدريوش، حيث شنت حملات تمشيطية واسعة على مستوى المنطقة للعثور عليهما.
وحسب مصادر "ناظور سيتي"، فإن التلميذتان المنحدرتان من جماعة إفرني بإقليم الدريوش، تتابعان الدراسة بإحدى المؤسسات التعليمية، ويقمن بدار الطالبات بميضار.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المعنيتان توارتا عن الأنظار منذ زوال أمس، وانقطعت أخبارهن، الأمر الذي فتح الباب واسعا لطرح علامات الاستفهام حول إن كانتا قد تعرضتا للاختطاف، أو يتواجدن لدى أحد الأشخاص بمحض إرادتهن.
وأضافت، أن الأبحاث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي لم تسفر عن تحديد مكان تواجد الفتاتين، الأمر الذي أعاد إلى أذهان سكان المنطقة حادث اختفاء 3 فتيات.



