قبل مواجهة هايتي.. وهبي يكشف موقفه من أزمة إهدار الفرص
أكد محمد وهبي، مدرب المنتخب المغربي، أن الطاقم التقني يواصل العمل على معالجة مشكلة إهدار الفرص السانحة للتسجيل، مشيرا إلى أن هذا الجانب يحظى باهتمام خاص خلال التدريبات والمباريات.
وخلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة هايتي، أوضح وهبي أن التغييرات التي يجريها أثناء المباريات تكون دائما مرتبطة بحاجيات الفريق، مؤكدا أنه لا يلجأ إلى أي تغيير إلا إذا كان من شأنه تقديم إضافة حقيقية داخل أرضية الملعب.
وفي ما يتعلق بالفعالية الهجومية، أقر وهبي بأن المنتخب المغربي يضيع عددا مهما من الفرص أمام المرمى، معتبرا أن هذا المعطى ليس جديدا، بل رافق الفريق خلال فترات سابقة أيضا.
وأشار مدرب المنتخب إلى أن تسجيل الأهداف كان يتطلب في العديد من المناسبات صناعة عدد كبير من الفرص، مؤكدا أن الطاقم التقني واع بهذا الأمر ويعمل على تطويره بشكل مستمر.
وأضاف أن الاشتغال على هذا الجانب يتم من الناحيتين الفنية والذهنية، موضحا أن الجهاز التقني لا يشعر بالقلق، بل يركز على مواصلة العمل بهدوء وثقة.
وختم وهبي حديثه بالتأكيد على أن الرغبة في التطور حاضرة لدى اللاعبين، سواء خلال الحصص التدريبية أو المباريات الرسمية، معربا عن ثقته في قدرة المنتخب على تحسين فعاليته الهجومية خلال الاستحقاقات المقبلة.


