فيصل أبرشان: لم أرفع أي دعوة قضائية ضد سليمان ازواغ وما يتم ترويجه مجرد إشاعة

ناظورسيتي: مهدي عزاوي
أكد فيصل أبرشان عضو المجلس الجماعي للناظور عن حزب الأصالة والمعاصرة في تصريح هاتفي لناظورسيتي، أنه لم يقم برفع أي دعوة قضائية ضد رئيس المجلس الجماعي للناظور سليمان أزواغ ولا أي عضو أخر من المجلس الجماعي، وأن ما يتم الترويج له هو مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.
وأضاف فيصل أبرشان في تصريحه أنه تفاجئ بالعديد من الاتصالات، تستفسره عن رفعه دعوة قضائية ضد سليمان أزواغ، ونفى بشكل قاطع أن يكون له أي علاقة بدعوة قضائية أو ما شابه ذلك، مبرزا أن بعض أعضاء المعارضة تقدموا بدعوى قضائية، أقحموا فيها إسمه، دون علمه .
وجدير بالذكر أن محكمة الإستئناف الإدارية ستبث في ملف الطعن الذي تقدم به حكيم شملال خلال الأيام القليلة القادمة في حق 8 أعضاء من المجلس الجماعي للناظور، ضمنه الرئيس سليمان أزواغ.
وأكدت مصادر خاصة لناظورسيتي على أن أغلبية الأعضاء قد حصلوا يتوفرون على إستقالات قانونية من طرف أحزابهم.
جدير بالذكر ان المحكمة الإدارية بوجدة صباح يوم الخميس 14 أكتوبر الماضي قضت برفض الطعن الذي تقدم به رفيق مجعيط عضو المجلس الجماعي للناظور والنائب البرلماني، ضد سليمان أزواغ رئيس المجلس الجماعي للناظور.
وسبق أن تقدم رفيق مجعيط بطعن ضد إنتخاب سليمان أزواغ وذلك بعد الدورة التي تم فيها إنتخاب الرئيس والمكتب المسير، إلا أن المحكمة رفضت الطعن الذي تقدم به.
إلا أن رفيق مجعيط وحسب مصدر خاص قام بوضع ذات الملف والطعن لدى محكمة الإستئناف بالرباط دعما للطعن الذي تقدم به حكيم شملال عضو المجلس الجماعي عن حزب الإشتراكي الموحد.
المصدر



