فضاء مارتشيكا بالناظور يحتضن حملة تبرع بالدم

ناظورسيتي: حمزة حجلة
تنظم إدارة المعرض الجهوي للاستثمار والتنمية المستدامة حملة تبرع بالدم بشراكة مع بنك الدم وجمعية سناد وبتعاون مع الهلال أحمر بفضاء المعارض مارتشيكا من 06 إلى 10 إبتداءا من ساعة 18:00
























*



